Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

راموس : مفاجأة .. ريال مدريد لا يرغب في تجديد عقد راموس! - هاي كورة : راموس در مدت 16 سال حضور در رئال مادرید افتخارات فراوانی را بدست آورد.

راموس : مفاجأة .. ريال مدريد لا يرغب في تجديد عقد راموس! - هاي كورة : راموس در مدت 16 سال حضور در رئال مادرید افتخارات فراوانی را بدست آورد.. من أنت؟ شاهد جماهير ريال مدريد رددت قبل هدف راموس الحاسم : ورحيل راموس عن ريال مدريد، جاء بعد 16 عامًا قضاها بقميص النادي الملكي الإسباني، ليصبح بذلك الظهير الأيسر الدولي البرازيلي مارسيلو قائد الميرينجي الجديد. سيرخيو راموس غارسيا (تلفظ بالإسبانية: راموس وصل إلى مدريد قادمًا من إشبيلية في 2005، وتوج بالعديد. نگاهی داریم به خاطره انگیز ترین لحظات او در رئال مادرید.

سرخیو راموس و رئال مادرید بعد از 16 سال به پایان راه رسیدند و شماره 4 تاریخی رئال مادرید بعد از فرناندو هیرو، بار دیگر خالی شد. راموس در حالی سانتیاگو برنابئو را ترک می کند که علاوه بر 4 قهرمانی در چمپیونزلیگ راموس در حالی از رئال جدا می شود و که چند هفته قبل زین الدین زیدان هم جای خود را به کارلو. سرجیو راموس در پیامی دومین سالگرد ازدواجش با پیلار روبیو را تبریک گفت. بر این اساس راموس عصر امروز در کنفرانس خبری که فلورنتینو پرز در آن حاضر خواهد شد، خداحافظی خود را اعلام می کند. الموقع الرسمي مع بيانات مفصلة حول سيرخيو راموس ، و# posicion ريال مدريد، مع سيرة ذاتية، احصائيات وافضل الصور وأفلام الفيديو.

راموس: الكل مندهش لغياب كاسياس | الميادين
راموس: الكل مندهش لغياب كاسياس | الميادين from media.almayadeen.tv
من أنت؟ شاهد جماهير ريال مدريد رددت قبل هدف راموس الحاسم : سرخیو راموس به طور رسمی از رئال مادرید جدا می شود. Sergio ramos garcía) (زادهٔ ۳۰ مارس ۱۹۸۶) بازیکن فوتبال اهل اسپانیا است که به عنوان مدافع و کاپیتان برای باشگاه رئال مادرید و تیم ملّی فوتبال اسپانیا بازی می‌کند. بر این اساس راموس عصر امروز در کنفرانس خبری که فلورنتینو پرز در آن حاضر خواهد شد، خداحافظی خود را اعلام می کند. به گزارش طرفداری و به نقل از opta، راموس 671 بازی با. راموس وصل إلى مدريد قادمًا من إشبيلية في 2005، وتوج بالعديد. وسيعقد راموس غدًا، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن أسباب اتخاذ هذا القرار، في تمام الساعة الثانية عشر ونصف، ظهر الخميس. مثل راموس، لم يكن فاران راغبًا في قبول خفض راتبه ويشعر ريال مدريد أن هذا الصيف هو آخر فرصة له للاستفادة من بيعه، حيث أنه سيكون أيضًا قادرًا على المغادرة بدون مقابل في.

وحصل راموس البالغ من العمر، 35 عاما على 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى ريال مدريد عام 2005 وكان انضمام راموس لريال مدريد عام 2005 في صفقة قياسية، بالنسبة لأسعار.

مثل راموس، لم يكن فاران راغبًا في قبول خفض راتبه ويشعر ريال مدريد أن هذا الصيف هو آخر فرصة له للاستفادة من بيعه، حيث أنه سيكون أيضًا قادرًا على المغادرة بدون مقابل في. أُسدِل الستار على رحلة سيرخيو راموس مع ريال مدريد بعد 14 عامًا حقق فيها جميع البطولات الممكنة، وكانت النهاية بطريقة لم تلق في الواقع قبول الجماهير إلى حد كبير. سيرخيو راموس غارسيا (تلفظ بالإسبانية: راموس در حالی سانتیاگو برنابئو را ترک می کند که علاوه بر 4 قهرمانی در چمپیونزلیگ راموس در حالی از رئال جدا می شود و که چند هفته قبل زین الدین زیدان هم جای خود را به کارلو. سرخیو راموس و رئال مادرید بعد از 16 سال به پایان راه رسیدند و شماره 4 تاریخی رئال مادرید بعد از فرناندو هیرو، بار دیگر خالی شد. راموس وصل إلى مدريد قادمًا من إشبيلية في 2005، وتوج بالعديد. يتعرض سيرجيو راموس للظلم الهجومي المستمر. زيدان يستقيل من منصبه بعد تحقيق دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي. سرجیو راموس در پیامی دومین سالگرد ازدواجش با پیلار روبیو را تبریک گفت. سرخیو راموس به طور رسمی از رئال مادرید جدا می شود. بر این اساس راموس عصر امروز در کنفرانس خبری که فلورنتینو پرز در آن حاضر خواهد شد، خداحافظی خود را اعلام می کند. سرخیو راموس پس از 16 سال رئال را ترک خواهد کرد. مرجع خبری رئال مادرید :

وسيعقد راموس غدًا، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن أسباب اتخاذ هذا القرار، في تمام الساعة الثانية عشر ونصف، ظهر الخميس. بر این اساس راموس عصر امروز در کنفرانس خبری که فلورنتینو پرز در آن حاضر خواهد شد، خداحافظی خود را اعلام می کند. سرخیو راموس پس از 16 سال رئال را ترک خواهد کرد. وانتهى عقد راموس، الذي خاض 671 مباراة مع ريال وسجل وقال راموس قبل أن ينخرط في البكاء في مؤتمر بمقر تدريبات النادي في بالديبيباس: ورحيل راموس عن ريال مدريد، جاء بعد 16 عامًا قضاها بقميص النادي الملكي الإسباني، ليصبح بذلك الظهير الأيسر الدولي البرازيلي مارسيلو قائد الميرينجي الجديد.

تطور جديد بشأن مستقبل راموس - الرسالة نت
تطور جديد بشأن مستقبل راموس - الرسالة نت from alresalah.ws
سرخیو راموس پس از 16 سال حضور در رئال، سرانجام از این باشگاه جدا شد. سيرخيو راموس غارسيا (تلفظ بالإسبانية: ويعتبر راموس (35 عامًا) الذي ينتهي عقده مع ريال في 30 حزيران/يونيو الحالي، أيقونة النادي وأفاد ريال في بيان سيغادر سيرخيو راموس ريال مدريد والخميس سيتم توديعه في مؤتمر. الموقع الرسمي مع بيانات مفصلة حول سيرخيو راموس ، و# posicion ريال مدريد، مع سيرة ذاتية، احصائيات وافضل الصور وأفلام الفيديو. جی پلاس، سرخیو راموس کاپیتان اسپانیایی رئال مادرید بعد از 16 سال بازی در این تیم و کسب جام های متعدد. نگاهی داریم به خاطره انگیز ترین لحظات او در رئال مادرید. راموس در مدت 16 سال حضور در رئال مادرید افتخارات فراوانی را بدست آورد. وقد لعب أيضًا كظهير أيمن في وقت سابق من مسيرته المهنية.

سرخیو راموس به طور رسمی از رئال مادرید جدا می شود.

ورحيل راموس عن ريال مدريد، جاء بعد 16 عامًا قضاها بقميص النادي الملكي الإسباني، ليصبح بذلك الظهير الأيسر الدولي البرازيلي مارسيلو قائد الميرينجي الجديد. راموس در حالی سانتیاگو برنابئو را ترک می کند که علاوه بر 4 قهرمانی در چمپیونزلیگ راموس در حالی از رئال جدا می شود و که چند هفته قبل زین الدین زیدان هم جای خود را به کارلو. كواليس حوارات راموس ولاعبي اتلتيكو في الملعب. سرجیو راموس در پیامی دومین سالگرد ازدواجش با پیلار روبیو را تبریک گفت. بر این اساس راموس عصر امروز در کنفرانس خبری که فلورنتینو پرز در آن حاضر خواهد شد، خداحافظی خود را اعلام می کند. سيرخيو راموس غارسيا (تلفظ بالإسبانية: ‎/ˈseɾxjo ˈramoz ɣaɾˈθi.a/‏؛ مواليد 30 مارس 1986) هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الدفاع وقائد كلًّا من نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم. سرخیو راموس و بیوگرافی سرخیو راموس مدافع رئال و عکس های جالب سرخیو راموس کاپیتان اسپانیا و تصاویر راموس در کنار همسر و فرزندانش و sergio ramos در نمناک. وسيعقد راموس غدًا، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن أسباب اتخاذ هذا القرار، في تمام الساعة الثانية عشر ونصف، ظهر الخميس. به گزارش طرفداری و به نقل از opta، راموس 671 بازی با. نگاهی داریم به خاطره انگیز ترین لحظات او در رئال مادرید. کاپیتان رئال مادرید در پیامی نوشت : زمان می گذرد اما هر روز در کنار تو هستم تا همان. ويرتبط راموس بعقد مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الشهر الجاري، ووفقاً لماركا فإن راموس سيضع حداً للتكهنات بشأن مستقبله من خلال تحدثه على الملأ من المدينة الرياضية.

كواليس حوارات راموس ولاعبي اتلتيكو في الملعب. الموقع الرسمي مع بيانات مفصلة حول سيرخيو راموس ، و# posicion ريال مدريد، مع سيرة ذاتية، احصائيات وافضل الصور وأفلام الفيديو. زيدان يستقيل من منصبه بعد تحقيق دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي. وسيعقد راموس غدًا، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن أسباب اتخاذ هذا القرار، في تمام الساعة الثانية عشر ونصف، ظهر الخميس. أجهش سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في البكاء أثناء كلمته في حفل الوداع الخاص الذي أقامه النادي الملكي تكريما لنجمه البالغ 35 عاما على عطائه خلال الأعوام الـ16 التي قضاها ضمن.

راموس يكيل المديح على ميسي قبل موقعة الكلاسيكو - روزانا ...
راموس يكيل المديح على ميسي قبل موقعة الكلاسيكو - روزانا ... from rozanapress.com
‎/ˈseɾxjo ˈramoz ɣaɾˈθi.a/‏؛ مواليد 30 مارس 1986) هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الدفاع وقائد كلًّا من نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم. وينتهي عقد راموس مع الميرنجي هذا الشهر،. أجهش سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في البكاء أثناء كلمته في حفل الوداع الخاص الذي أقامه النادي الملكي تكريما لنجمه البالغ 35 عاما على عطائه خلال الأعوام الـ16 التي قضاها ضمن. سرجیو راموس در پیامی دومین سالگرد ازدواجش با پیلار روبیو را تبریک گفت. وقد لعب أيضًا كظهير أيمن في وقت سابق من مسيرته المهنية. راموس در مدت 16 سال حضور در رئال مادرید افتخارات فراوانی را بدست آورد. کاپیتان رئال مادرید در پیامی نوشت : زمان می گذرد اما هر روز در کنار تو هستم تا همان. وفشل راموس في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على أرقام مثيرة للقائد سيرجيو راموس بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد.

وقد لعب أيضًا كظهير أيمن في وقت سابق من مسيرته المهنية.

سيرخيو راموس غارسيا (تلفظ بالإسبانية: راموس سيحرز هدفا وسنحتفل به وبعدها جاء الهدف. وانتهى عقد راموس، الذي خاض 671 مباراة مع ريال وسجل وقال راموس قبل أن ينخرط في البكاء في مؤتمر بمقر تدريبات النادي في بالديبيباس: مثل راموس، لم يكن فاران راغبًا في قبول خفض راتبه ويشعر ريال مدريد أن هذا الصيف هو آخر فرصة له للاستفادة من بيعه، حيث أنه سيكون أيضًا قادرًا على المغادرة بدون مقابل في. بر این اساس راموس عصر امروز در کنفرانس خبری که فلورنتینو پرز در آن حاضر خواهد شد، خداحافظی خود را اعلام می کند. ‎/ˈseɾxjo ˈramoz ɣaɾˈθi.a/‏؛ مواليد 30 مارس 1986) هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الدفاع وقائد كلًّا من نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم. كواليس حوارات راموس ولاعبي اتلتيكو في الملعب. جی پلاس، سرخیو راموس کاپیتان اسپانیایی رئال مادرید بعد از 16 سال بازی در این تیم و کسب جام های متعدد. حانت واحدة من أصعب اللحظات في حياتي. سرخیو راموس پس از 16 سال حضور در رئال، سرانجام از این باشگاه جدا شد. وحصل راموس البالغ من العمر، 35 عاما على 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى ريال مدريد عام 2005 وكان انضمام راموس لريال مدريد عام 2005 في صفقة قياسية، بالنسبة لأسعار. سرخیو راموس گارسیا (به اسپانیایی: سرخیو راموس مدافع اسپانیایی رسما از رئال مادرید جدا خواهد شد.